والألوان الدافئة والباردة

التحديد الصحيح للألوان هو ضمان لذلك،أن الملابس أو مستحضرات التجميل سوف تزيين دائما لك. "الغريبة" الألوان يمكن أن تضيف العمر، وإعطاء الجلد مظهر غير صحي، وإخفاء الشعر القبيح والعينين. في حين أن "الخاص" لوحة تسليط الضوء على الجلد، وسوف تؤكد على استحى الطبيعية وصبغ الشفاه. لمعرفة كيفية اختيار الألوان لنفسك، تحتاج إلى فهم كيف تختلف.

كل ظلال التي تحيط بنا هيالمشتقات من الثلاثة الرئيسية: الأحمر والأزرق والأصفر. خلط لهم يعطينا الألوان من الدرجة الثانية - البرتقالي والأخضر والبنفسجي. وبمساعدتهم يمكنك الحصول على أي لهجة من الطيف.

كيفية تحديد الألوان الباردة والدافئة؟

وتشير أكثر التصنيفات بدائيةوالنظر في الألوان الصفراء الدافئة كل الأصفر والبرتقالي والأحمر جزء من دائرة اللون، والبرد - الأزرق والأخضر والأرجواني. هذا ليس صحيحا تماما، لأن هذه الألوان النقية وجدت، كقاعدة عامة، إلا في الصور. في الممارسة العملية، كل شيء مختلف: مصممو الملابس، على سبيل المثال، تميل إلى استخدام خيارات مثيرة للاهتمام، معقدة، مختلطة. الفرق بين الألوان الباردة ودافئة من الألوان هو ما كل واحد منهم: برتقالي بارد أو دافئ البرتقال.

من المهم أن نفهم وتذكر أن أي لون - الأزرق، البنفسجي أو الأحمر - يمكن أن تكون أكثر دفئا أو أكثر برودة، ويمكنك اختيار الظل بشكل فردي في كل حالة.

ما هي هذه الألوان الدافئة؟

  1. في الأصفر: الخردل، البحر النبق، الكاري، الزعفران، العنبر، الأصفر الكبريتي، عباد الشمس والعسل وصفار البيض.
  2. باللون الأحمر: الطوب، المرجان، النحاس الأحمر، الأحمر الناري، الطماطم، الخشخاش الأحمر، سينابار، الرمان، وما شابه ذلك.
  3. في الأخضر: الزيتون، الكاكي، الكمثرى، الجير، ميرتل، لون البازلاء الخضراء، الخضر الغابات وغيرها.
  4. في الأزرق: السماء الزرقاء، البنزين، موراي ثعبان البحر، الأزرق الذرة، الفيروز، الأزرق واقية، موجة البحر وهلم جرا.

ما هي هذه الألوان الباردة؟

  • في الأصفر: الليمون، أصفر تشارتريوس، القش أو شاحب، وهلم جرا.
  • باللون الأحمر: قرمزي، والنبيذ، الأرجواني، بورجوندي، الكرز، التوت، روبي، أليزارين وغيرها.
  • في الأخضر: الزمرد، الملكيت، الأخضر الصنوبرية، الدخان الرمادي الأخضر، زجاجة وغيرها.
  • في الأزرق: الياقوت، الكوبالت، النيلي، الأزرق السماوي، أولترامارين، الأزرق الجليدي.
  • </ OL> أنواع الألوان من المظهر واللون

    لتحديد أي، دافئة أو باردة، والألوان في الملابس هي مناسبة لك، تحتاج إلى فهم أي من أربعة أنواع الألوان التي تنتمي إلى:

    ربيع. دافئ لون-- نوع. الناس من هذا النوع لديها خفيفة، شفافة، البرونزية-- ذهبية أو العاج الجلد. العيون، وكقاعدة عامة، هي الأزرق والأخضر أو ​​جوزي. الشعر يمكن أن تتراوح من الضوء إلى شاتن: يمكن أن يكون القش، العسل-- النحاس أو ذهبية-- البني تجعيد الشعر.

    فصل الخريف. اللون الدافئ الثاني. جلد - من الأبيض الشفاف إلى الذهبي قليلا. يمكن أن تكون العيون على حد سواء الضوء الأزرق، ومجموعة ذهبية البني كله (العنبر والبني والأحمر، وهلم جرا). وشعر "الخريف" يشمل أيضا ظلال دافئة: النحاس والذهب والأحمر والكستناء الأحمر وما شابه ذلك.

    الألوان الدافئة والباردة 1

    شتاء. هذا اللون البارد نوع لا تشوبه شائبةالخزف والجلود، التي لديها دائما تقريبا مزرق خفية. العيون - كل ظلال من الأزرق الجليدي، والرمادي أو البني (هناك، ومع ذلك، والأخضر). الشعر هو دائما المتناقضة، والظلام (من الكستناء الكثيف إلى الأزرق والأسود).

    الصيف. ممثلون من هذا اللون من نوع لها حليبي،شاحب أو زيت الزيتون، ولكن دائما مع بودتونوم الباردة. عيون "بارد": رمادي، رمادي-أزرق، أخضر فاتح. الشعر يمكن أن يكون بني فاتح، أيضا مع مسحة الرماد. ولكن حتى إذا كانت تجعيدات "الصيف" مظلمة، فإن "الأحمر" فيها لا يزال غير موجود - مثل "الشتاء"، فإنها سوف تتبع دائما إلى قاعدة رمادي فضي.

Warm and cold colors

The correct selection of colors is a guarantee of that,That clothes or cosmetics will always decorate you. "Alien" colors can add age, give the skin an unhealthy appearance, hide the hair and eyes in an ugly way. While the "your" palette will highlight the skin, it will emphasize the natural blush and the pigment of the lips. To learn how to choose colors for yourself, you need to understand how they differ.

All the shades that surround us areDerivatives of the three main ones: red, blue and yellow. Mixing them gives us colors of the second order - orange, green and violet. And with their help you can get any tone from the spectrum.

How to identify cold and warm colors?

The most primitive classifications suggestConsider warm yellow hues the entire yellow-orange-red part of the color circle, while the cold ones are blue-green-purple. This is not entirely true, since such pure colors occur, as a rule, only in pictures. In practice, everything is different: clothing designers, for example, tend to use interesting, complex, mixed options. The difference between cold and warm shades of colors is what each of them has: a cool blue or warm orange.

It is important to understand and remember that warmer or colder can be any color - blue, violet or red, and to choose in each case a shade individually.

What are these warm colors?

  1. In yellow: mustard, sea-buckthorn, curry, saffron, amber, sulphurous yellow, sunflower, honey and egg yolk.
  2. In red: brick, coral, copper-red, fiery red, tomato, poppy-red, cinnabar, pomegranate and the like.
  3. In green: olive, khaki, pear, lime, myrtle, the color of green peas, forest greens and others.
  4. In blue: sky blue, petrol, moray eel, cornflower blue, turquoise, protective blue, sea wave and so on.

What are these cool colors?

  • In yellow: lemon, yellow chartreuse, straw or pale yellow, and so on.
  • In red: crimson, wine, purple, burgundy, cherry, raspberry, ruby, alizarin and others.
  • In green: emerald, malachite, coniferous green, smoky gray-green, bottle and others.
  • In blue: sapphire, cobalt, indigo, azure blue, ultramarine, icy blue.
  • </ Ol> Color types of appearance and color

    To determine which, warm or cold, colors in clothes are suitable for you, you need to understand which of the four color types you belong to:

    Spring. Warm color-type. People of this type have light, transparent, bronze-golden or ivory leather. Eyes are usually blue, green or nutty. Hair can range from light to shaten: it can be straw, honey-copper or golden-brown curls.

    Autumn. The second warm color. Skin - from transparent white to slightly golden. Eyes can be both light blue, and the entire golden brown range (amber, brown, red, and so on). The hair of "autumn" also includes warm shades: copper-gold, red and red-chestnut and the like.

    Warm and cold colors1

    Winter. This cold color type differs flawlessPorcelain leather, which almost always has a bluish subtle. Eye - all shades of icy blue, gray or hazel (there are, however, and green). Hair is always contrasting, dark (from thick chestnut to blue-black).

    Summer. Representatives of this color-type have a milky,pale or olive skin, but always with a cold podton. Eyes "cool": gray, gray-blue, light green. Hair can be light-brown, also with an ashy tinge. But even if the "summer" curls dark, the "red" in them still there - like the "winters", they will always be traced silver-gray base.